شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى النرجس 4 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى النرجس 4 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS77717
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند النرجس 4 في القاهرة الجديدة بمصر واحداً من أرقى المجتمعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة. وهو يتميز بموقعه الرائع في أحد أكثر الأحياء الراقية والمرغوبة في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري ومن أهم الطرق الرئيسية في المدينة.

يضم كمبوند النرجس 4 مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتراوح بين الشقق والفيلات الرائعة، وتتوفر هذه الوحدات بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات. وتتميز الوحدات بالتصميم العصري الفاخر، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة.

يوفر كمبوند النرجس 4 نمط حياة فريد ومريح للسكان، حيث يضم مجموعة متنوعة من المرافق الرائعة والمريحة، مثل الحدائق الخضراء والبرك الصناعية الجميلة والمسابح الكبيرة وصالات الألعاب الرياضية والملاعب والفضاءات التجارية والمطاعم والمقاهي والمتاجر الحصرية.

تعد المنطقة المحيطة بكمبوند النرجس 4 منطقة آمنة ومريحة للغاية، حيث توفر للسكان بيئة ملائمة للعيش والاسترخاء والترفيه، وتتوفر في المنطقة مدارس ومناطق للتسوق والترفيه والتسهيلات الطبية العالية الجودة، مما يجعل من هذه المنطقة مكانًا مثاليًا للعيش.

وتتوفر في كمبوند النرجس 4 مناطق متعددة للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الراقية، كما يتميز بتصميمه الجذاب والفاخر وبجودة البناء العالية، ولذلك فإنه يوفر فرصة استثمار عالية القيمة للمستثمرين الذين يرغبون في العيش في مجتمع ناجح وفخور.