النرجس القاهرة الجديدة دوبلكس 275 متر للبيع

3 غرف دبلكسات للبيع فى النرجس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS101019
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند النرجس القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة في مصر ويضم العديد من المباني السكنية الفاخرة والتي تحتوي على العديد من وسائل الراحة والترفيه.

سواء كنت تبحث عن منزل صغير أو شقة فسيكون لكمبوند النرجس القاهرة الجديدة مختلف الخيارات والتي تناسب جميع الميزانيات. يمكنك العثور على العديد من النماذج المختلفة للشقق التي تتراوح ما بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم.

تحتوي الشقق على تشطيبات عالية الجودة وتحتوي على مساحات واسعة حيث تسمح لك بتنظيم الأثاث بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الشقق مفروشة بالكامل حتى تتمكن من الاستمتاع بالمكان فور الانتقال.

ومن المناطق الأكثر شهرة داخل الكمبوند هي منطقة النادي الاجتماعي والذي يحتوي على المسابح والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية وقاعة متعددة الاستخدامات. يمكن لك الوصول إلى هذه المناطق بسهولة من قبل جميع سكان الكمبوند.

يمكن لك أيضاً قضاء وقت ممتع في الحدائق الجميلة التي تحيط بمباني الكمبوند. كما توفر لك هذه الحدائق مكانًا جميلا للجلوس والاستمتاع بالطقس الرائع في الهواء الطلق.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند النرجس القاهرة الجديدة في موقع مركزي يسمح لك بالوصول بسهولة إلى جميع الأماكن الهامة في المدينة. ويقدم تصميم أنيق وحديث وبثمن معقول لمنزل يتناسب مع جميع الأذواق.

وبشكل عام، فإن كمبوند النرجس القاهرة الجديدة هو موقع مثالي للحياة العصرية والحديثة ويتمتع بكل الميزات التي تحتاجها للعيش براحة وسعادة.