منزل مزدوج للبيع فى الياسمين 1

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى الياسمين 1 - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS62892
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Yasmeen 1 هو مركب سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها. إنه يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات العائلات والأفراد على حد سواء.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتكون فسيحة ومملوءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Yasmeen 1 هي الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. يحيط المركب المساحات الخضراء المورقة ، والتي توفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء. تم تجهيز الحدائق أيضًا بمسارات المشي والركض ، مما يسمح للمقيمين بالحفاظ على نمط حياة نشط وصحي.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام. حمامات السباحة مثالية لأيام الصيف الحارة ، في حين أن الصالة الرياضية و