شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى الياسمين 2 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الياسمين 2 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS69300
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند الياسمين 2 في القاهرة الجديدة من أحد أفضل المجمعات السكنية الراقية في مصر، حيث يتميز بالراحة والخصوصية والأمان العالي والترفيه والتسوق والترفيه الذي يوفره لسكانه. تقع على بعد 20 دقيقة من مصر الجديدة و 30 دقيقة من وسط القاهرة، وتمتد على مساحة تقدر بـ 85000 متر مربع.

يضم كمبوند الياسمين 2 عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك شقق وفيلات فاخرة ومنازل تاون هاوس، تضم غرف نوم واسعة وحمامات ملحقة ومطابخ حديثة وغرف معيشة واسعة تضم جميع الضروريات الحديثة للعيش برفاهية وراحة. يتوفر في المجمع المرافق الرياضية مثل كرة القدم والتنس والسباحة وصالة للألعاب الرياضية وحديقة للأطفال وبعض الشركات التجارية ومراكز التسوق.

بالإضافة إلى ذلك، تعد الأمان والسلامة من أعلى الأولويات في كمبوند الياسمين 2، ويتم تزويد المجمع بأحدث تقنيات الأمان، مثل الأبواب الأمنية والكاميرات والحراسة المسلحة على مدار الساعة، مما يضمن حماية سكان المجمع وممتلكاتهم بشكل كامل.

تم تصميم كمبوند الياسمين 2 بعناية لتوفير جوًا مريحًا وصحيًا لسكانه على مدار الساعة، بما في ذلك توفير الخدمات الراقية والمجموعات الحرة للأعضاء والترتيبات النباتية والأشجار والحدائق الواسعة والحمامات ونوافير المياه، مما يجعلها ملاذًا هادئًا ومريحًا من الحياة العصرية المزدحمة في مصر.

في الختام، يعد كمبوند الياسمين 2 بالقاهرة الجديدة مثالًا حيًا للمجمعات السكنية الراقية في مصر، حيث توفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان والأكثر من ذلك بكثير. ومن المؤكد أنها تعد وجهة رائعة للعيش والاستثمار للذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمريحة في مصر.