فلل مستقلة للبيع فى الياسمين

فلل 5 غرف للبيع فى الياسمين - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS39907
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

اكتشف جمال ياسمين القاهرة الجديدة ، مصر! يقدم هذا المجتمع السكني الفاخر مزيجًا فريدًا من الحياة العصرية والسحر التقليدي. مع الهندسة المعمارية المذهلة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى ، فإن ياسمين القاهرة الجديدة هي المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

تقع في قلب القاهرة الجديدة ، ياسمين على بعد دقائق فقط من أفضل المدارس ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لراحتك وراحتك.

استمتع بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والملاعب والمزيد. يمكنك التنزه في الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، أو الاسترخاء في واحدة من العديد من مناطق الجلوس في الهواء الطلق. مع خدمة الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة ، يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أنك وعائلتك في أمان وأمان.

جرب أفضل ما في العالمين في ياسمين القاهرة الجديدة. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو مجتمع نابض بالحياة ، ستجد كل شيء هنا. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للعيش في أحد أكثر أحياء مصر رواجًا. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة وشاهد بنفسك لماذا تعتبر ياسمين القاهرة الجديدة المكان المثالي للاتصال بالمنزل.