شقة للايجار فى الياسمين Yasmeen

3 غرف شقة للإيجار فى الياسمين القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS40333
9,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
9,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
بورسلين   باركيه  
تطل على:
Open
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

يسرنا في مكتب الياسمين القانوني أن نعلن لعملائنا الكرام عن افتتاح فرعنا الجديد في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يتميز فرعنا بالعديد من الخدمات القانونية المتنوعة والمتميزة التي تشمل استشارات قانونية في مختلف المجالات، التوثيق والمعاملات القانونية، إعداد وتنفيذ العقود، النزاعات التجارية، الملكية الفكرية، والمزيد من الخدمات الأخرى.

يسعدنا أن نقدم لكم خدماتنا الفعالة والمهنية بأسعار تنافسية، والتي تتمحور حول رضا العملاء وتقديم أفضل الحلول القانونية الممكنة. كما يتميز فرعنا بوجود فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والتميز في المجال القانوني.

في الياسمين القانوني، نحرص على تقديم خدمة استثنائية لعملائنا، فنحن نسعى جاهدين لتحقيق أهدافكم ومصالحكم القانونية بكل دقة واحترافية. ونأمل أن يكون فرعنا الجديد في القاهرة الجديدة فرصة لتلبية احتياجاتكم القانونية وتوفير حلول متكاملة ومبتكرة، وذلك لتحقيق النجاح والازدهار في أعمالكم ومشاريعكم.

لا تتردد في الاتصال بنا لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول خدماتنا القانونية في القاهرة الجديدة. ففريق المحامين لدينا متاح دائمًا لمساعدتكم وتقديم الخدمة الأفضل لعملائنا الكرام.