اسعار الايجارات في الياسمين القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى الياسمين القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS59467
9,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
9,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
بورسلين   باركيه  
تطل على:
Open
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Yasmeen New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها.

واحدة من ميزات yasmeen القاهرة الجديدة هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق والحدائق في جميع أنحاء المجتمع. يتم الحفاظ على المناظر الطبيعية بدقة ، مما يضمن أن المركب يظل جميلًا وجذابًا على مدار السنة.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الجميلة ، تقدم Yasmeen New القاهرة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية ، وحمام سباحة ، وسبا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يضم Yasmeen New Cairo أيضًا مجموعة من المرافق التعليمية ، بما في ذلك الحضانة والمدرسة