الياسمين القاهرة الجديدة شقق للايجار

شقة 3 غرف للإيجار فى الياسمين - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS73929
9,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
9,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
بورسلين   باركيه  
تطل على:
Open
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

ياسمين القاهرة الجديدة هو مجمع سكني جديد يقع في القسم الشرقي من القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجتمع من قبل شركة مجموعة طلعت مصطفى العقارية ، وقد تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة فاخر لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والراحة.

يشغل التطوير مساحة تبلغ حوالي 880 ألف متر مربع وينقسم إلى ثماني مراحل ؛ سبعة منها عبارة عن مساكن والآخر مخصص لأنشطة البيع بالتجزئة والترفيه والتسلية. تشمل التصاميم المعمارية للمنازل فلل وشقق مميزة تتراوح من استوديوهات إلى وحدات من أربع غرف نوم. تأتي الوحدات مع ميزات حديثة مثل الأجهزة المتطورة وتكييف الهواء والوصول إلى الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يضم المجمع العديد من المرافق بما في ذلك مسبح كبير وملاعب وملاعب كرة سلة وملاعب تنس وصالات رياضية ومناطق خضراء. توجد أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات والمقاهي والمحلات التجارية داخل الكمبوند. يتم توفير الأمن على مدار 24 ساعة في اليوم ، مما يضمن حماية المجمع بشكل جيد للسكان.

ياسمين القاهرة الجديدة هي ملاذ هادئ داخل مدينة القاهرة الجديدة المزدحمة ، مما يوفر لسكانها سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة في الحياة في المدينة. بفضل ميزاته الفاخرة ، أصبح من أكثر المناطق المرغوبة