اليجانتري القاهرة الجديدة محل 89 متر للبيع

محل للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95814
7,320,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,247 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

أعلنت شركة Catalyst ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Elegantry Compound ، الموجود في القاهرة الجديدة. تم تعيين المشروع لإعادة تعريف العيش الفاخرة في قلب المدينة ، مما يوفر للسكان نمط حياة فريد ومتطور.

ينتشر مركب Elegantry على مساحة 20 فدانًا ويضم 300 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يضم المشروع تصميمًا حديثًا وأنيقًا ، مع تصميمات داخلية واسعة ومضلة جيدًا تبرز شعورًا بالرفاهية والراحة.

واحدة من الميزات البارزة لمجمع Elegantry هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، والتي تلبي احتياجات السكان من جميع الأعمار. يشتمل المشروع على نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال ومسار الركض ، من بين مرافق أخرى. يتميز هذا المجمع أيضًا بحدائق خضراء وذات الحدائق الطبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، يقع Elegantry Compound في مكان استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والمراكز التجارية وأماكن الترفيه. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من مهرجان Cairo Festival City Mall ، ووسط مدينة Katameya ، والجامعة الأمريكية