دوبلكس متشطب 4 غرف ريسيل فى امواج الساحل الشمالى

دبلكسات 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS68893
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Amwaj North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. هذا المنتجع هو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والسيارات الصغيرة. تأتي الأجنحة والفيلات أيضًا مع شرفات خاصة أو شرفات توفر مناظر خلابة للبحر.

تناول الطعام

تقدم Amwaj North Coast مصر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تلبي جميع الأذواق. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية والآسيوية والبحر الأبيض المتوسط. هناك أيضًا العديد من الحانات والمقاهي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

أنشطة

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة التي تلبي جميع أنواع المسافرين. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضات المائية ، فإن المنتجع لديه مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغوص والغوص في الغوص وركوب الأمواج. هناك أيضا العديد من السباحة