دبلكسات نصف تشطيب 284 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS103119
5,396,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,396,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
284 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت AQAR MISR ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق أحدث مجمع سكني لها ، Anakaji ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يقدم المجمع أسلوب حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يقع Anakaji في قلب العاصمة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق الواعدة والسرعة النامية في مصر. يمتد المركب على مساحة 70 فدانًا وهو مصمم لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم الوحدات مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة ، باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة.

يقدم Anakaji مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال. يتميز هذا المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ، ومسارات للمشي والركض ، ومنطقة تجارية بها متاجر ومطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Anakaji هي نظامها المنزلي الذكي ، والذي يسمح للمقيمين بالتحكم في أنظمة إضاءة ودرجات الحرارة وأمان منازلهم من خلال هواتفهم الذكية. يوفر النظام أيضًا