شقة نصف تشطيب 220 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS105158
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند اناكاجي واحدًا من أحدث مشروعات المطور العقاري عقار مصر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الراقي والحديث والذي يلبي جميع احتياجات السكان.

يتكون كمبوند اناكاجي من مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة، مثل الشقق والفيلات، وتتميز بتصميماتها الفريدة والحديثة، وتوفر للسكان المساحة الكافية للعيش والاسترخاء.

يوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الحديثة، مثل حمامات السباحة، والمناطق الترفيهية، والأماكن للتسوق، والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة.

تعتبر الشقق في كمبوند اناكاجي فرصة مثالية للعيش في بيئة آمنة ومريحة، حيث تتميز بالتصميم الحديث والفاخر، وتضم غرف نوم واسعة، وصالة واسعة، ومطبخ مجهز بالكامل.

يسعى المطور العقاري عقار مصر إلى توفير أفضل التصاميم العصرية والفاخرة لعملائه، ويتميز كمبوند اناكاجي بأنه يوفر للعملاء فرصة الاستثمار في وحدات سكنية فاخرة في موقع استراتيجي بأسعار مناسبة.

بإمكان العملاء الاستفادة من العروض والتسهيلات المتاحة من المطور العقاري لشراء وحدات سكنية في كمبوند اناكاجي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والحصول على وحدة سكنية فاخرة في موقع استراتيجي بأسعار معقولة.