شقة 324 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف شقة للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

5    3
رقم الإعلان: NS22108
6,480,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,480,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape & Water Feature
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المشروعات الحكومية التي تهدف إلى تحسين الحياة الإدارية والاقتصادية في مصر، وتضم العاصمة الإدارية الجديدة أعلى المباني بالقرب من النيل وتم إنشاء عدد من المباني المكتملة والتي من المتوقع أن تستوعب أكثر من 6 ملايين نسمة من السكان، بالإضافة إلى مباني حكومية وجامعات وحدائق وصحاري ومدارس وغيرها من المشروعات الحيوية.

ويشمل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشاريع الحيوية التي شملت إستثمارات كبيرة حيث تم توفير المواصلات الحديثة وعلى رأسها مترو الأنفاق والطريق الدائري الإسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى إفادة المدينة من الموارد الطبيعية وخاصة مياه النيل، وهذا سوف يؤدي إلى تحسين الحالة البيئية في المنطقة وتحسين الجودة الحيوية والإدارية في المدينة.

ومن المتوقع أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المدن في العالم، وذلك نظرًا لموقعها الاستراتيجي على بعد دقائق من مطار القاهرة وسكة الحديد والطرق السريعة الرئيسية مما يجعلها مكانًا ممتازًا لصناعة التجارة والصناعة والتكنولوجيا والترفيه.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن العاصمة الإدارية الجديدة ستحتوي على مدارس وجامعات ممتازة، وأجنحة صحية متطورة، ومتنزهات وحدائق وصحاري جذابة، مما يشكل مزيجًا مثاليًا بين التقنية والحياة اليومية.

وخلاصة المقال أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع ضخم يهدف إلى تحسين الحالة الإدارية والحيوية في مصر ويعد نموذجًا للحياة اليومية الحديثة في مصر وعليه فإنه يجب أن تستمر الحكومة في دعم هذا المشروع ليكون مكانًا متميزًا للإقامة والعمل والدراسة.