اسعار اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS28759
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند أناكاجي واحدًا من أشهر المشاريع السكنية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. حيث يقدم هذا التطوير الرائع أسلوب حياة فاخر يلبي احتياجات الأفراد والعائلات الحديثة. تم تصميم الكمبوند لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية ويتألف من مزيج متناغم بين التصميم الحديث والكلاسيكي الذي يضفي على المشروع مزيدًا من الأناقة والفخامة.

يقدم كمبوند أناكاجي مجموعة حصرية من الفيلات الخاصة، والمنازل التاون هاوس، والشقق المصممة بدقة، كما أنها مجهزة بأحدث المرافق والفضاءات الداخلية، وقد بني بأحدث المواد عالية الجودة. يمكن للسكان اختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بهم، من الفيلات الواسعة إلى الشقق الصغيرة والأنيقة.

يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك نادي خاص، وصالة رياضية، وحمام سباحة كبير، ومنطقة للأطفال وغيرها من الميزات. كما أنه مجهز بأحدث أنظمة الأمان وفريق صيانة كامل، مما يضمن سلامة وراحة سكانه في جميع الأوقات.

يقع كمبوند أناكاجي في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من المرافق الحيوية مثل المشافي والمدارس والمطاعم ومراكز التسوق، مما يجعله قاعدة مثالية للعائلات والأفراد الذين يفضلون الاستمتاع بأفضل