دبلكسات 284 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS34434
5,396,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,396,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
284 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

نقدم لكم أناكاجي العاصمة الجديدة مصر-مشروع عقاري عالمي المستوى يقدم تجارب معيشية فاخرة وعصرية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

أناكاجي العاصمة الجديدة مصر هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والراحة. يمتد المشروع على مساحة 240 فدان ويقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس لتلبية أنماط الحياة المختلفة والأحجام العائلية.

ما يميز أناكاجي هو مرافقها ووسائل الراحة الحديثة ، المصممة لتحسين نوعية المعيشة لسكانها. من نظام الأمن 24/7 ، ومركز اللياقة البدنية ، والنوادي ، وحمامات السباحة إلى الحدائق الخضراء المورقة ، ومسارات المشي ، ومسار الركض ، أناكاجي لديه كل ما تحتاجه للعيش حياة صحية ونشطة.

علاوة على ذلك ، تقع أناكاجي في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في المدينة. مع شبكة من الطرق المتصلة جيدا ، يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة الدولي ووسط مدينة القاهرة وجميع المراكز التجارية الرئيسية الأخرى في دقائق معدودة.

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر وعصري ، فإن أناكاجي العاصمة الجديدة مصر هي خيارك الأمثل. احجز وحدتك اليوم واستمتع بأفضل ما تقدمه العاصمة الإدارية الجديدة في مصر!