شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اناكاجي

3 غرف شقة للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS59547
3,260,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Water Feature
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Anakaji New Capital مصر هو مشروع جديد للتطوير العقاري يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تطوير المجمع من قبل Anakaji Development ، وهي شركة تابعة لشركة Ahli Holding Group.

ينتشر المشروع على مساحة 42 فدانًا ، ومن المقرر أن يتميز بمزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ويوفر مجموعة من وسائل الراحة التي تشمل حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Anakaji New Capital مصر هي موقعها. يقع المجمع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي يتم تطويره كمركز للمكاتب الحكومية والبعثات الدبلوماسية والشركات الدولية. من المتوقع أن تصبح العاصمة الجديدة مركزًا اقتصاديًا رئيسيًا في المنطقة ، ويتم وضع شركة Anakaji New Capital مصر بشكل جيد للاستفادة من هذا النمو.

تم تصميم الوحدات السكنية في Anakaji New Capital مصر لتقديم نمط حياة فاخر ومريح. الشقق فسيحة وتتميز بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء المركزي والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من الخدمات مثل التدبير المنزلي ، والغسيل ،