انترادا العاصمة الإدارية الجديدة محل 99 متر للبيع

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100192
7,268,580 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,268,580 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,420 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
99 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة Sorouh New Capital ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Entrada. يقع Compound Entrada في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة فريدة من نوعها.

منتشرة على مساحة 72 فدانًا ، تتكون Entrada المركب من 1400 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. يتراوح حجم الشقق من 100 إلى 300 متر مربع ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من 250 إلى 500 متر مربع.

تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء المركزي وأنظمة المنازل الذكية. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، مثل حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Entrada هي المساحات الخضراء. يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ومسارات المشي. قام المطورون أيضًا بدمج ميزات مستدامة ، مثل الألواح الشمسية وأنظمة الحفاظ على المياه ، لتقليل