مكتب ادارى جاهز للاستلام 120 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102754
2,115,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,115,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند انترادا واحدًا من المشاريع الحديثة والمتميزة التي تم تطويرها بواسطة المطور العقاري صروح في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وتتميز هذه المنطقة بوجود نمط حياتي رفيع الذي يضمن الراحة والرفاهية.

يتميز المشروع بتصميمه العصري والمتميز الذي يركز على جعل الحياة أكثر متعة وراحة. وتمتد المساحة الإجمالية للمشروع على مساحة 72 فدانًا، ويتألف المشروع من مزيج من الفيلات والشقق الفخمة، وتتميز كل وحدة بتصميم داخلي متميز.

ويوفر الكمبوند جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان بما في ذلك الحدائق الخصبة، ومسابح السباحة، ومناطق اللعب، ومدارس ، و مطاعم ومقاهي، ومراكز التسوق، والمستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع مركزا تجاريا حديثا ودورة مياه وحجرة لتغيير الحفاظات. ويضم الكمبوند أيضًا مناطق خضراء واسعة تجعل من المشروع وجهة مثالية لمحبي الطبيعة.

تم تصميم كل وحدة سكنية في الكمبوند لتلبية متطلبات عملاءها المختلفين. فهناك فلل فاخرة تتميز بتصميماتها الأصيلة والفريدة التي توفر للمقيمين مساحات واسعة للعيش والاسترخاء. وتشتمل الشقق الفاخرة الموجودة في المشروع على جميع وسائل الراحة وتقنيات الرفاهية.

يضم المشروع أيضًا مساحات رياضية ثرية، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمواقع اللياقة البدنية المجهزة بالكامل والملاعب الرياضية، مما يجعل هذا المشروع مثاليًا للأسر وأيضًا للفرد.

باختصار، يتمتع كمبوند انترادا بالعديد من المزايا التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومن خلال التجربة واكتشاف المنطقة بنفسك، يمكنك الاستمتاع بالحياة في مجتمع فاخر ومتميز.