عقارات تجارية للبيع في انترادا

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS109005
2,256,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,256,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند انترادا بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من المشاريع العقارية الرائدة التي ترفع معايير الجودة والفخامة في السوق العقاري المصري. يتميز الكمبوند بموقعه المميز في المنطقة السكنية R7 بالقرب من مركز المؤتمرات الدولي والفنادق العالمية والمدارس الدولية والجامعات الحكومية والخاصة،ما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند انترادا بتصميم فريد يجمع بين الطابع العصري والعريق الذي يتناسب مع نمط الحياة المعاصرة، ويتألف الكمبوند من شقق وفيلات فاخرة بأحجام مختلفة تبدأ من 98 متر مربع للشقق و450 متر مربع للفيلات. وتتوفر في الشقق خدمات متكاملة مثل الأمن على مدار الساعة وخدمة الصيانة ونظام إنذار الحريق، بالإضافة إلى مسابح وصالات ألعاب ومساحات خضراء واسعة لأفراد العائلة للاستمتاع بالأنشطة الخارجية.

ويمكن الحصول على الوحدات السكنية بأسعار معقولة وتسهيلات في الدفع لتلبية احتياجات العائلات المختلفة، بالإضافة إلى العروض الخاصة التي يقدمها مطور العقار لجعل الشراء في الكمبوند أكثر ملاءمةً لعملائه.

بشكل عام ، يعتبر كمبوند انترادا بالعاصمة الإدارية الجديدة مصر فرصة للاستثمار الجيد والعيش في بيئة مريحة ومتطورة حيث يمكن الاستمتاع بالمرافق والخدمات الحديثة. إنه مكان رائع للعيش واستثمار المال فيه، وهو أحد المشاريع العقارية التي يمكن للعائلات أن تدرسها بجدية في الوقت الحالي.