مكاتب للبيع بالتقسيط في انترادا

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS21973
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Back View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 396,000
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 127,286 / ربع سنوى
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إنترادا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم اختيار منطقة القاهرة الجديدة كالعاصمة الإدارية الجديدة في عام 2020. وتعتبر إنترادا من أكبر المشاريع الإدارية في العالم العربي. ويشمل المشروع بناء مدينة إنترادا تتضمن عشرات الألف من المباني الحديثة والخدمات الإدارية والإقتصادية والثقافية. وستكون المدينة منطقة متطورة من حيث التصميم الإستراتيجي والخدمات المتوفرة. سيكون هناك مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة للمواطنين، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والإقتصادية والثقافية.

ومن المتوقع أن تشكل إنترادا قاعدة قوية للإشراف الإداري والإقتصادي والثقافي في مصر. وسيعمل المشروع على تحسين الحياة اليومية للمواطنين وتحسين الخدمات الإدارية والإقتصادية والثقافية. وستساعد إنترادا في تحقيق التنمية المستدامة في مصر. وتشكل إنترادا مصدرا كبيرا من الفرص الإقتصادية للمواطنين والشركات. وستزيد من الإنتاجية والإستفادة من الحياة الإقتصادية في المنطقة.

وأخيرا، يمكن ان نقول أن إنترادا ستكون مشروعا إداريا هاما يشجع التنمية الإقتصادية والثقافية في مصر. وستكون المدينة بمثابة مصدر كبير من الفرص الإقتصادية للمواطنين والشركات. وبالتالي، سيكون المشروع فاعلا في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.