محل 150 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS22721
2,989,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,989,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,926 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

واتساع الحدود الإدارية في مصر يمكن أن يؤدي إلى تحقيق الاستقرار الإداري والإقتصادي في البلاد. نظام الإدارة الحالي في مصر تركز على الإدارة المحلية والاتحادات المحلية، ولكن الحكومة المصرية تعمل الآن على تجاوز نظام الإدارة المحلية والاتحادات المحلية والانتقال إلى مشروع نظام إداري جديد يدعى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مصر.

انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي عبارة عن عملية إدارية جديدة تجعل من مصر دولة واحدة تحت نظام واحد من الإدارة المحلية والاتحادات المحلية. سيتم تحويل الإدارة المحلية الى الإدارة المركزية وسيتم توزيع الإدارة على أربعة مناطق مختلفة. وسيكون لكل منطقة مجلس من المحليين الذي يحكم على الأمور المحلية في كل منطقة. سيتم تشكيل مجلس إدارة على المستوى الاتحادي للتحكم في الأمور الإدارية العامة للبلاد.

وهذا النظام الجديد سيساعد في تحقيق الاستقرار الإداري والإقتصادي في البلاد، وسيعطي الحكومة المصرية القدرة على تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد. كما سيساعد في تحسين الخدمات الإدارية المتاحة للمواطنين وتوفير مزيد من الخدمات الإدارية الأساسية للمواطنين. كما سيساعد في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والإقتصادي في البلاد.