مكتب 136 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS44758
6,822,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,822,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,161 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت صروح العاصمة الجديدة ، المطور العقاري الرائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا يسمى انترادا. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر.

تمتد انترادا على مساحة 72 فدان وتقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

إحدى الميزات الرئيسية في Entrada هي الحديقة المركزية ، والتي تغطي مساحة 30 فدانًا وتوفر بيئة خضراء وهادئة للمقيمين للاسترخاء والراحة. تتميز الحديقة بمسارات للركض وركوب الدراجات ، ومناطق للنزهات ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب كرة السلة والتنس.

كما يضم الكمبوند نادٍ مجهز بصالة ألعاب رياضية ومسبح ومنتجع صحي ومجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية. يوجد أيضًا مركز تجاري داخل الكمبوند يوفر مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.

تم تصميم Entrada ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع جميع وسائل الراحة والمرافق الضرورية في متناول اليد. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة مما يسهل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

تشتهر صروح العاصمة الجديدة بالتطورات عالية الجودة ، وانترادا ليست استثناء. تم بناء الكمبوند وفقًا لأعلى المعايير ، مع الاهتمام بالتفاصيل والتركيز على توفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه.

بشكل عام ، تعتبر انترادا خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بالإضافة إلى موقعها المتميز ، فمن المؤكد أنها ستكون خيارًا شائعًا بين المقيمين والمستثمرين على حد سواء.