شقة للبيع فى انترادا

شقة للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46380
3,281,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,281,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,646 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع متكامل تطويري يتضمن تطوير أراضي مصرية قديمة في القاهرة الجديدة التي تشمل الضواحي الشرقية والغربية من القاهرة. على الرغم من أنه يعتبر مشروعًا بحجم كبير، ينطوي على تطوير نظام إداري واقتصادي يساعد مصر في التحول إلى الاقتصاد السياسي الذي يضمن النهضة الاقتصادية الشاملة.

يشمل المشروع تطوير أراضي أكثر من 4،000 فدان بما في ذلك الإسكان والأنشطة التجارية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والحيوية والأنشطة الرياضية والترفيهية، وإنشاء أكثر من 15 ألف وحدة سكنية لتوفير مستوى جيد من الحياة لجميع المصريين. سيتم تطوير البنى التحتية التي تشمل الطرق والتصريفات والخطوط السكك الحديدية والمياه والطاقة الكهربائية والإنترنت والهواتف الخليوية.

كما سيوفر المشروع عددًا من الخدمات المختلفة تساعد على النهوض بالاقتصاد المحلي وتحسين الحياة اليومية للمصريين. وسيتم توفير الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية والحيوية والأنشطة الرياضية والأنشطة التجارية والخدمات المالية والقانونية.

وهو مشروع متكامل تطويري يخصص لتحقيق النهضة الاقتصادية الشاملة في مصر. يشكل هذا المشروع بالإضافة إلى الأرض المصرية القديمة، وسيتم تطوير الخدمات الإدارية والاقتصادية والإسكانية والصحية والتعليمية والثقافية والحيوية والرياضية والترفيهية والأنشطة التجارية والخدمات المالية والقانونية لتحقيق النهضة الاقتصادية الشاملة في البلاد.