شقة جاهزة للاستلام 120 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47846
2,656,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,656,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,133 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند انترادا الجديد هو برج عقاري يقع في منطقة القاهرة الجديدة، وهو أحد أكبر البرامج العقارية في مصر. يضم كمبوند انترادا عددا كبيرا من المباني السكنية والتجارية، ويشمل الأشياء التالية: مجموعة من الشقق الصغيرة والوسطى، وعقارات الشقق الفاخرة والبنوك والمطاعم والمحلات التجارية والخدمات الطبية والمصانع والشركات التجارية. كما يوفر الكمبوند خدمات متنوعة للمطورين العقاريين، وذلك بما يتيح لهم الاستفادة من الخصومات والإفصاحات المصرح بها على الأسعار المنخفضة.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية والفنية والتقنية التي تجعله محلا جذابا للمطورين العقاريين. بما في ذلك التأمين الصحيح للأشخاص المسؤولين عن البناء، والضمان الجودة المطلوبة للمشاريع العقارية، والمراقبة التامة للمشاريع العقارية من قبل المؤسسات الحكومية المعنية، والدعم الفني للمطورين العقاريين، وخدمات التسويق الفعالة للمشاريع العقارية.

يقدم الكمبوند انترادا للمطورين العقاريين العديد من المزايا، وبما في ذلك الوصول إلى الخصومات المنخفضة والإفصاحات المصرح بها على الأسعار المنخفضة، والحصول على المساعدة الفنية والتقنية الضرورية لتنفيذ المشاريع العقارية، والحصول على الدعم الفني للمشاريع العقارية، والحصول على خدمات التسويق الفعالة للمشاريع العقارية. كما يوفر الكمبوند انترادا للمطورين العقاريين العديد من الخدمات الإدارية والفنية والتقنية التي تجعله محلا جذابا للمطورين العقاريين.