محل للبيع فى انترادا صروح

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59139
8,076,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,076,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,420 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Sorouh New Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا سكنيًا جديدًا يسمى Entrada. يقع المركب في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر.

Entrada هو مركب فاخر يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 متر مربع إلى 400 متر مربع. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق ، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Entrada هي موقعها. يقع المركب في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. تقع المدينة في موقع استراتيجي بين القاهرة وقناة السويس ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات والمستثمرين.

ميزة فريدة أخرى من Entrada هي تصميمها. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة حديث وفاخر لسكانه. تم تصميم الوحدات بمواد وتشطيبات عالية الجودة ، وتتميز بنوافذ كبيرة توفرها