صيدلية للبيع فى انترادا صروح

صيدليات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65053
4,332,455 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,332,455 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Expo City View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أشهر المشاريع العقارية الحديثة التي تنافس أرقى المشاريع العقارية في الشرق الأوسط، حيث يتميز هذا المشروع بالتصميم الفاخر والموقع الحيوي والمتميز.

يقع كمبوند إنترادا في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي العاصمة الإدارية الجديدة لجمهورية مصر العربية التي تم إنشاؤها لتكون المركز الإداري للبلاد، حيث يحتوي هذا الكمبوند على وحدات سكنية وتجارية وإدارية وفنادق، ويوفر الكثير من الخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

تمتد مساحة كمبوند إنترادا على مساحة 35 فدان، ويتميز بتصميمه الفندقي الراقي الذي يحوي على عدد كبير من الخدمات الراقية للغاية حيث يحتوي على فندق يضم غرفاً مجهزة تجهيزاً كاملاً، وبأسلوب معماري متميز وحديث.

يعد كمبوند إنترادا من أكثر المشاريع العقارية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، حيث يحتوي على العديد من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، حيث تنتشر هذه الوحدات المتنوعة على مساحات واسعة داخل الكمبوند، وبأسعار تناسب جميع العملاء.

يحتوي الكمبوند على الكثير من الخدمات العصرية المتميزة، والتي تلبي جميع احتياجات العملاء، حيث يضم الكمبوند مدرستين دوليتن، وحضانة للأطفال، ومطاعم وكافيهات، ومجموعة من المحلات التجارية الكبيرة والصغيرة، ومركز طبي ومستشفى حديث ومحلات للتسوق، ونادي رياضي مجهز بأفضل الأجهزة الرياضية.

إن كمبوند إنترادا يعد مشروعاً فريداً من نوعه، فهو يتميز بفريق عمل مهني وذو خبرة وجاهز لتلبية احتياجات العملاء، ويقدم العديد من الخدمات الكبيرة والصغيرة التي تجعل الحياة في الكمبوند مميزة، ورائعة، وبعيدة عن كل التحديات والصعوبات.