محل تجاري 160 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65084
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Entrada by Sorouh New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات عائلة العصر الحديث ، مما يوفر مجموعة من المرافق والمرافق التي تضمن نمط حياة مريح ومريح.

ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الوجهين والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع التشطيبات عالية الجودة والتجهيزات الحديثة. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، والتي توفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من ميزات Entrada من قبل Sorouh New Capital مصر هي مجموعة من المرافق ووسائل الراحة. يتميز المجمع بنادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملاعب تنس ، وملعب كرة سلة. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، هناك منطقة مخصصة للأطفال ، والتي تشمل ملعبًا وحضانة.

بالإضافة إلى المرافق داخل المجمع ، تقع Entrada by Sorouh New Capital Legypt على مقربة من العديد من وسائل الراحة الرئيسية. يقع المركب بالقرب من عدة