شقة 123 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS65241
2,940,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,940,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,902 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
123 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Back Side
السعر:
جنيه مصرى 2,940,000
المقدم:
جنيه مصرى 180,936
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 58,158 / ربع سنوى
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند انترادا واحدًا من أبرز المشاريع العقارية التي تقوم بها شركة صروح العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي وسط العاصمة الإدارية، كما يتمتع بتصميم رائع وميزات عالية المستوى.

يتميز كمبوند انترادا بعدة مميزات قد تجعله الخيار الأمثل للسكن في العاصمة الإدارية، فهو يوفر مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة بأحجام تتراوح بين 150 متر مربع و300 متر مربع، وجميع الوحدات تحتوي على شرفات واسعة وتفتح على مناظر طبيعية خلابة.

ويوفر الكمبوند العديد من الميزات المشتركة التي تجعل العيش فيه أكثر متعة ورفاهية، فمن بين تلك الميزات المسابح الخارجية والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية ومناطق الألعاب للأطفال والحدائق والمناطق الترفيهية الأخرى.

وتتوفر في كمبوند انترادا جميع الخدمات الأساسية والتي يحتاجها السكان الذين يعيشون فيه، من بينها الأمن والحراسة على مدار الساعة والصيانة والنظافة والإدارة المؤمنة بالكامل، ويتم توفير جميع هذه الخدمات بأعلى مستويات الجودة.

وعلاوة على ذلك، يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي وسط المدينة وقريب من جميع الأنشطة والمرافق الحيوية الأساسية، مثل المدارس والمولات والمستشفيات والمطاعم والمقاهي وغيرها، مما يجعل العيش في الكمبوند مريحًا ومناسبًا لكل أفراد الأسرة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة صروح العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المطورين العقاريين في مصر، حيث تقوم بتطوير مشاريع عقارية مختلفة في المدن الرئيسية والعاصمة الإدارية، من بينها كمبوند انترادا، وكذلك تولي شركة صروح اهتمامًا كبيرًا بتصميمات المشاريع العقارية الحديثة والتي تلبي احتياجات العملاء، مما يجعل السكن في أيٍّ من مشاريعها أمرًا سهلًا ومريحًا.

وباختصار، فإن كمبوند انترادا للمطور العقاري صروح العاصمة الإدارية الجديدة يقدم للسكان مجموعة من الوحدات السكنية عالية الجودة، بالإضافة للعديد من الميزات المشتركة والخدمات التي تجعل العيش فيه أكثر رفاهية وراحة، مما يجعله الخيار الأمثل لكل من يبحث عن السكن في العاصمة الإدارية الجديدة.