انترادا صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع صروح

صيدليات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS72317
4,332,455 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,332,455 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Expo City View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة Sorouh New Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Compound Entrada. يقع Entrada في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويوفر تجربة معيشة فريدة تجمع بين الراحة والراحة والراحة.

يمتد المركب على أكثر من 72 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 500 متر مربع ، تلبي أحجام الأسرة وأنماط الحياة المختلفة. بنية Entrada مستوحاة من النمط الإسباني ، مع واجهاته البيضاء ، والأسطح الحمراء ، والبلاط الملون ، مما يخلق جوًا ساحرًا وأنيقًا.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Entrada هي المساحات الخضراء ، التي تغطي أكثر من 70 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. تصميم المناظر الطبيعية مستوحاة من الحدائق الإسبانية ، مع نوافيرها ، العريشة ، والممرات المظللة ، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للمقيمين. يتميز المجمع أيضًا بمتنزه سنترال يمتد على مساحة 20 فدانًا ، ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية للعائلات والأطفال.

يقدم Entrada أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات وتفضيلات السكان. يضم المجمع ناديًا يشتمل على صالة رياضية وسبا وحمام سباحة