صيدلية بموقع متميز للبيع في انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82967
4,332,455 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,332,455 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Expo City View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة Sorouh New Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Compound Entrada. يقع Entrada في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويوفر نمط حياة فاخر وحديث مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يمتد المركب على أكثر من 72 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات بأسلوب معاصر وتوفر مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تفتخر Entrada أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يتميز المجمع أيضًا بمنطقة تجارية تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Entrada هي المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة سلمية وهادئة ، مع سمات خضراء ومياه المورقة في جميع أنحاء التطوير. هذا يخلق جوًا مريحًا يتيح للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة ، تقع Entrada في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، واحدة من