محل للبيع بالتقسيط في انترادا

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84385
7,268,580 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,268,580 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,420 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
99 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Entrada New Capital هو مركب جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم بناء المركب على مساحة 72 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

الوحدات السكنية في Entrada New Capital Range من الشقق إلى الفيلات ، مع أحجام وتصميمات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، بدءًا من 100 متر مربع يصل إلى 250 متر مربع ، بينما تتراوح الفيلات من 300 متر مربع حتى 500 متر مربع.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة متنوعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم. تقع هذه المساحات التجارية في موقع استراتيجي لتوفير وصول سهل إلى سكان المجمع وزوار رأس المال الإداري الجديد.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Entrada New Capital هي مرافقها الترفيهية. يتميز المجمع بمتنزه كبير مع بحيرة وحمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك ملاعب كرة السلة والتنس ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم.

تم تصميم المركب مع مراعاة الاستدامة ، ويتميز بمساحات خضراء ومباني صديقة للبيئة. تم تجهيز المباني بألواح شمسية لتوليد الكهرباء ، وتم تصميم المناظر الطبيعية للحفاظ على المياه.

إيندا