انترادا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 166 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS94863
3,428,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,428,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,650 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند انترادا من المشاريع العقارية الحديثة التي تقام في العاصمة الادارية الجديدة في مصر، حيث يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من شارع الـ90 الذي يعد أحد أهم الشوارع الرئيسية في العاصمة الجديدة، كما يقع المشروع بالقرب من العديد من الخدمات والمعالم السياحية والتجارية.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند انترادا بالتصميم المعماري الحديث الذي يتميز بالاناقة والفخامة، كما تحتوي الوحدات على مساحات خضراء واسعة، وتتميز الوحدات بالتشطيبات العالية الجودة والمميزة.

يتميز كمبوند انترادا بالعديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يحتوي المشروع على حمامات سباحة وملاعب تنس وكرة القدم ونادي رياضي، كما يحتوي المشروع على مول تجاري يضم أكبر الماركات العالمية والمحلية.

يهدف مطور العقارية "صروح" إلى توفير كل ما يحتاجه السكان من الخدمات والمرافق بأسعار مناسبة وبجودة عالية وهذا ما يجعل كمبوند انترادا يعد من أكثر المشاريع العقارية المفضلة للراغبين في العيش في العاصمة الجديدة، حيث يحظى هذا المشروع بإقبال كبير من قبل العائلات والشباب الذين يبحثون عن الاستقرار وجودة الحياة.

في النهاية، يعد كمبوند انترادا من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الجديدة، فهو يقدم كل ما يتطلع إليه السكان من راحة واستقرار وجودة حياة عالية بأسعار مناسبة، وهذا ما جعله يحظى بإقبال كبير من قبل العديد من العائلات والشباب في مصر.