انترادا العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع صروح

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98308
8,810,400 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,810,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,420 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة Sorouh Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Entrada ، في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المركب في قلب العاصمة الجديدة ، والتي تعتبر المحور الإداري والمالي الجديد لمصر.

ينتشر مركب إيندا على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تم تصميم هذا المركب بأسلوب معماري حديث يمزج بين المناظر الطبيعية المحيطة ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية لسكانها.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وتوفر مجموعة من دروس اللياقة البدنية ، بينما يوفر المنتجع الصحي تجربة مريحة لأولئك الذين يسعون إلى الاسترخاء.

يعد حمام السباحة أحد أبرز الأحداث في المجمع ، بتصميمه الفريد ومناظره المذهلة. إنه محاط بالمساحات الخضراء المورقة ويوفر مكانًا مثاليًا للمقيمين