شالية للبيع فى منتجع انسنت ساندس

شالية 1 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

1    1
رقم الإعلان: NS118790
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يقع كمبوند انسنت ساندس الجونة في محافظة البحر الأحمر في مصر، على بعد 140 كيلومترًا جنوب الغردقة، و 25 كيلومترًا جنوب مدينة الجونة الشهيرة.

يتألف الكمبوند من فلل فاخرة وشاليهات وشقق سكنية وفندق بمستوى خمس نجوم متوفرة للبيع أو الإيجار. يمتاز إنسنت ساندس بموقعه الاستثنائي على شاطئ البحر الأحمر الجميل مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية.

تتميز فلل إنسنت ساندس بأنها مفروشة باحترافية فائقة حيث تحتوي على غرف نوم رئيسية وغرف للنوم الضيوف والخدم وحمام سباحة خاص ومنطقة للاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة الساحرة على البحر. وتتيح شقق وشاليهات إنسنت ساندس إطلالات بانورامية خلابة على البحر الأحمر وتقدم للمستأجرين والملاك أفضل الخدمات كالمطاعم والمقاهي وحمامات السباحة والمسابح الخاصة والمساحات الخضراء.

يشتهر إنسنت ساندس بمرافقها الحديثة والراقية التي تجذب الكثير من السياح وسكان الكمبوند. يتوفر في المنتجع مجموعة كبيرة من المنافذ التجارية للتسوق وصالونات التجميل والأنشطة الرياضية مثل الغوص والرماية بالبنادق وركوب الخيل وملاعب الجولف والكرة الطائرة والتنس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان والنزلاء الاستمتاع برحلات الغوص في أجمل معالم فرحات البحر الأحمر الشهيرة.

مع محيطها الطبيعي الرائع والمناخ المثالي طوال العام، يعتبر كمبوند انسنت ساندس الجونة مثاليًا ليجعل من الإقامة فيه تجربة استثنائية للجميع.