انسنت ساندس الجونة تاون هاوس ريسيل

4 غرف تاون هاوس للبيع فى انسنت ساندس الجونة

4    5
رقم الإعلان: NS57189
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1066 م2
مساحة المبنى:
262 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند انسنت ساندس الجونة في الغردقة، مصر، ويعد واحدًا من أشهر الوجهات السياحية الفاخرة في المنطقة. يقع هذا الكمبوند على مساحة 50 فدانًا ويحتوي على 145 فيلاً وشقة فاخرة تتميز بتصميماتها وتعاملها الاستثنائي.

يتميز كمبوند انسنت ساندس الجونة بإطلالته الرائعة على البحر الأحمر وتصميمه الخلاب الذي يدمج بين المعمار الحديث والتصاميم التقليدية. تتضمن وحدات السكن في الكمبوند الفيلات المستقلة المطلة على المسبح والحدائق النباتية الجميلة، والشقق التي تتميز بفتحات زجاجية كبيرة لتسمح بالضوء الطبيعي والإطلالات الرائعة على البحر.

تضم المنطقة المحيطة بكمبوند انسنت ساندس الجونة العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة، بما في ذلك المطاعم الراقية والبارات والمقاهي، بالإضافة إلى المراكز التجارية والمنتزهات والحدائق العامة. يمكن للنزلاء في الكمبوند الاستمتاع بالسبا واللياقة البدنية والكثير من الأنشطة الممتعة الأخرى.

كمبوند انسنت ساندس الجونة توفر للزوار تجربة فريدة ولا تنسى، وتجعلهم يشعرون بالاسترخاء التام والراحة الفائقة. إنه المكان المثالي لقضاء عطلة الصيف والاستمتاع بالأجواء الرائعة والفريدة في منطقة البحر الأحمر بمصر.