فلل مستقلة متشطبة للبيع فى انسنت ساندس

فلل 4 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

4    4
رقم الإعلان: NS88872
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1066 م2
مساحة المبنى:
262 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Sands El Gouna القديمة عبارة عن مجمع فاخر يقع في قلب El Gouna ، وهي مدينة منتجع مذهلة على ساحل البحر الأحمر في مصر. يوفر هذا التطوير الحصري مجموعة من العقارات المتطورة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لأعلى المعايير مع التركيز على المعيشة الفاخرة.

يقع هذا المركب على مساحة 4 مليون متر مربع من الأراضي ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية تحيط بها الجمال الطبيعي. تم تصميم التطوير ليدمج بسلاسة مع المناظر الطبيعية المحيطة ، مع المساحات الخضراء المورقة ، وميزات المياه ، ومناظر خلابة للبحر الأحمر.

واحدة من ميزات البارزة في Sands El Gouna القديم هي ملعب الجولف على مستوى عالمي. تم تصميم دورة البطولة المكونة من 18 حفرة ، التي صممها Karl Litten المعماري الشهير ، وهي تجربة صعبة ومجزية لاعبي الغولف من جميع المستويات. يتم وضع الدورة على خلفية من مشهد الصحراء المذهل ، مع الممرات المتداولة ، والمخابرات الموضوعة استراتيجيا ، ومخاطر المياه الصعبة.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تقدم Sands El Gouna القديمة مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه مركز للياقة البدنية الحديثة ، ومنتجع صحي ومركز العافية ، والعديد من حمامات السباحة ، ومجموعة من