مكتب 133 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS43216
11,704,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,704,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بمشاريع عدة تمتد على مساحات واسعة من الأراضي، ومن بين هذه المشاريع يأتي برج أوبسيدر تاور الذي يعد أحد أبرز مشاريع البنية التحتية في العاصمة الجديدة.

يقع برج أوبسيدر تاور في منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بارتفاعه الذي يصل إلى 385 متراً ويحتوي على 80 طابقاً. تم تصميمه على يد المهندس المعماري الشهير هنري نعمان، ويتميز بتصميمه الفريد والمميز الذي يضفي عليه جاذبية خاصة.

يشتمل البرج على عدد من المكاتب الراقية والشقق الفاخرة المخصصة للإقامة والتي تحتوي على جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان من حيث المساحات الكبيرة والتصميم الفاخر والأجهزة العصرية.

كما يتضمن البرج عدد من المرافق والخدمات الراقية مثل مركز اللياقة البدنية والمطاعم والمقاهي والمواقف الخاصة بالسيارات، بالإضافة إلى حدائق ومساحات خضراء واسعة.

يهدف برج أوبسيدر تاور إلى تأمين مكاتب حديثة وشقق سكنية راقية للسكان والشركات والمؤسسات والمستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة، وتوفير كل ما يحتاجه الأفراد من سبل الراحة والترفيه والأمان.

وقد تم افتتاح البرج في عام 2020، وسرعان ما أثبت وجوده كواحد من أبرز المنشآت في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتوقع أن يسهم البرج في جذب عدد كبير من الشركات والمستثمرين إلى المنطقة، وتحقيق دخل مالي مرتفع لصالح الحكومة المصرية.