مكاتب متشطبة للبيع فى اوبسيدر تاور

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58051
11,704,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,704,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Obsidier هو معلم جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج هو ناطحة سحاب عالية طولها 385 مترًا من المقرر أن تصبح أطول مبنى في إفريقيا عند الانتهاء منه في عام 2022. ويتم تطوير البرج من قبل الشركة السعودية ، Ahli Holding Group ، وتم تصميمها من قبل شركة الهندسة المعمارية المشهورة ، Skidmore ، Owings & Merrill (SOM).

برج Obsidier هو تطور متعدد الاستخدامات سيضم شققًا فاخرة ومساحات مكاتب وفندق من فئة الخمس نجوم. سيحتوي البرج أيضًا على صالة Sky و Deck المراقبة ، مما يوفر للزائرين مناظر بانورامية للمدينة. تصميم البرج مستوحى من الجمال الطبيعي لمصر ، مع شكله يشبه نهر النيل والمناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة.

واجهة البرج مصنوعة من كوب عالي الأداء يعكس البيئة المحيطة ، مما يخلق مظهرًا ديناميكيًا ومتغيرًا باستمرار. سيحتوي التصميم الداخلي للبرج على أحدث التقنيات وعناصر التصميم المستدام ، بما في ذلك الأنظمة الموفرة للطاقة والمساحات الخضراء.

يعد برج Obsidier جزءًا من خطة التنمية الأكبر لرأس المال الإداري الجديد ، الذي يهدف إلى إنشاء مدينة حديثة ومستدامة ستكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. والمدينة هي