محل 200 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62970
44,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
44,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت Dubai Development New Capital Legypt عن بناء معلم جديد في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر ، The Obsidier Tower. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في مصر ، ويقع على ارتفاع 385 متر.

سيكون برج Obsidier تطويرًا متعدد الاستخدامات ، ويضم شققًا فاخرة ومساحات مكاتب وفندق من فئة الخمس نجوم. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والسبا وحوض السباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي.

تصميم البرج مستوحى من المسلة المصرية القديمة ، مع تطور أنيق وحديث. سيكون المظهر الخارجي للبرج يرتدون ملابس أسود ، مما يمنحه مظهرًا رائعًا ومتجازيًا. تم تصميم شكل البرج أيضًا ليكون فعالًا في الطاقة ، مع شكل مدبب يقلل من مقاومة الرياح ويحسن التهوية.

من المقرر أن يصبح برج Obsidier معلمًا جديدًا في رأس المال الإداري الجديد لمصر ، والذي يتم بناؤه لتخفيف الضغط على القاهرة وتوفير مركز جديد للحكومة والأعمال. من المتوقع أن تضع العاصمة الجديدة ما يصل إلى 6.5 مليون شخص وستتضمن مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك مطار جديد ، وصلة سكة حديد عالية السرعة ، ومجموعة من