مكاتب إدارية 156 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS69408
13,728,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,728,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بمكانة مميزة في قلوب المصريين، فهي أحدث المشروعات الحكومية الضخمة التي تضمنت إنشاء عدد كبير من المشاريع السكنية والتجارية، ومن ضمن تلك المشاريع الفريدة من نوعها ساحة اوبسيدر تاور.

تُعتبر ساحة اوبسيدر تاور أحد أبرز وأروع المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة، فهي تجمع بين الطابع القديم والحديث لتصبح واحدة من المعالم العصرية البارزة في مصر. ويعود الاسم إلى تاريخ الحضارة اليونانية، حيث تم اختيار الاسم لإعطاء مظهر من الفخامة والترف الذي كان يتمتع به مجتمع الأثرياء في الحضارة الإغريقية.

تتكون الساحة من 3 أبراج شاهقة تتمتع بإطلالة مبهرة على العاصمة الإدارية الجديدة، وتحتوي الأبراج على مجموعة من المساحات المطورة للشقق السكنية والمكاتب الإدارية والفنادق والمحال التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها، كما تحتوي الأبراج على طبقة من التكنولوجيا المتطورة والمرافق الفاخرة، حيث تحوي كل برج على نوع من الخدمات التي تلائم الأغراض المختلفة لجميع المستخدمين.

ويتمتع البرج الأوسط بالشكل الخاص والمميز الذي يميزه عن الأبراج الأخرى، فهو مثلث الشكل وبه 60 طابقًا، مما يجعله الأطول في البلاد، ويضم مجموعة من المكاتب الإدارية المتطورة والشقق السكنية الفخمة والفنادق الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان.

وتعد ساحة اوبسيدر تاور مكانًا مثاليًا لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء، حيث يتميز بالمناخ الهادئ والجو المريح، وتعد الممرات والمساحات المفتوحة الموجودة في الساحة كما لو أنها نافذة تفتح على العالم الخارجي، حيث يتمتع الزوار بالاستمتاع بمناظر خلابة في كل زاوية من زواياها.

في النهاية، تعد ساحة اوبسيدر تاور إحدى الزوايا الرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتجمع بين المناطق الحديثة والتاريخية لتُناسب جميع الأذواق والرغبات. ومن المؤكد أن الساحة ستستمر في جذب الزوار والمقيمين بروعة تصميمها والخدمات التي توفرها.