مكتب ادارى متشطب 121 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90483
10,648,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,648,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أوبسايدر تاور هي عبارة عن مبنى شاهق يقع في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من إنتاج شركة دبي للتطوير العقاري العالمية. يضم المبنى شقق فندقية ووحدات سكنية، إضافة إلى مساحات تجارية ومكاتب، بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة والترفيه.

يتألف المبنى من ٦٥ طابقاً ويصل ارتفاعه إلى حوالي ٣٠٠ متر، ويعتبر أعلى مبنى في مصر، ويعد ملعباً مهماً في إعادة تعريف المشهد العقاري في المنطقة. وسوف يكون المبنى مثالياً للأفراد والعائلات ورجال الأعمال الذين يبحثون عن نمط حياة عصري ومريح.

يتمتع المبنى بتصميم حديث وعصري، ويحتوي على العديد من الخدمات ووسائل الراحة، بما في ذلك: حمامات سباحة ومراكز لياقة بدنية وصالات ألعاب ومناطق للشواء والاجتماعات والترفيه.

يتميز المبنى بإطلالة خلابة على العاصمة الإدارية الجديدة ومشاهد بانورامية على البحيرات المجاورة والمساحات الخضراء، مما يجعله مكاناً مثالياً للمقيمين والزوار على حد سواء.

وتعتبر شركة دبي للتطوير العقاري العالمية من الشركات الرائدة في مجال تطوير الممتلكات العقارية على مستوى العالم، ولها العديد من المشاريع الضخمة في مختلف الدول والقارات. وتهدف شركة دبي للتطوير العقاري العالمية إلى إنشاء مشاري