تاون هاوس للبيع فى اودسيا, كمبوندات Mostakbal City

تاون هاوس للبيع فى اودسيا - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: NS114011
7,546,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,546,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
G
عمر العقار:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تاون هاوس هو نوع من أنواع العقارات التي تتميز بأنها تأخذ شكل منزل على شكل صف واحد، يحتوي على مدخل رئيسي وحديقة خاصة، كما أنهتوي على عدة غرف تنوعت بين النوم والمعيشة والطعام.

حيث تتوفر العديد من تاون هاوس للبيع في مدينة المستقبل “Mostakbal City” في مصر والتي تعتبر واحدة من أجمل مدن مصر الجديدة بنظرتها الحديثة وتميزها بالرقمنة والتقنيات المتطورة.

ويوجد من في المدينة العديد من الكمبوندات التي تقدم هذا النوع من العقارات مثل كمبوند اودسيا الذي يمتلك فيلات وتاون هاوس فاخرة وذلك لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء الذين يفضلون هذا النوع من المنازل.

ويتميز تاون هاوس في كمبوند اودسيا بأنها تتمتع بموقع جيد وخدمات متميزة، كما أنها تضم مجموعة من المرافق المتكاملة مثل مركز تسوق ومساحات خضراء ونادي اجتماعي ومسبح وصالات جيم وملاعب للأطفال وغيرها.

كما يتميز تاون هاوس في كمبوند اودسيا بتصميم معماري جميل وفخم، حيث تتميز الوحدات بتصميم داخلريح وفسيح وتتوفر بأسعار تنافسية.

وبالتالي، تعد تاون هاوس في كمبوند اودسيا من أفضل الخيارات للعائلات التي ترغب في العيش في منزل فاخر يوفر لها الخصوصية والرفاهية والراحة المطلوبة.