شقق 141 متر للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: NS81266
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,602 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند أوديسيا مدينة المستقبل في مصر واحداً من أهم المشاريع العقارية التي تتمتع بموقع استراتيجي هام في مدينة 6 أكتوبر، وذلك لما يتضمنه من خدمات ومرافق مميزة.

تم بناء المشروع على أرض تبلغ مساحتها حوالي 580 فدان، ويضم أوديسيا مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية راقية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وخدماتية متكاملة.

ومن أهم ما يتميز به كمبوند أوديسيا مدينة المستقبل في مصر هو تصميمه العمراني الحديث الذي يضمن للسكان الراحة والأمان، بالإضافة إلى الهواء النقي الذي يتمتع به المكان نظراً لغياب تلوث الهواء.

ويتنوع تصميم الوحدات السكنية المختلفة بحيث يمكن للعائلات الاختيار من بين شقق وفيلات مختلفة الأحجام والتصاميم والتي تتضمن جميع الخدمات والمرافق، سواء المسابح والحدائق والنوادي الصحية وغيرها.

أما بالنسبة للخدمات التي يوفرها كمبوند أوديسيا في مدينة المستقبل فتشمل مدارس دولية ومستشفيات ومراكز طبية، ومراكز تجارية ومولات واسعة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الراقية.

كما يوفر الكمبوند العديد من المرافق المختلفة التي تساعد في رفاهية السكان مثل نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وملاعب تنس، وملاعب كرة القدم، وصالات ألعاب للأطفال.

ويعد كمبوند أوديسيا مدينة المستقبل في مصر فرصة مميزة للعائلات الباحثة عن الراحة والأمان والتمتع بجميع الخدمات والمرافق المتاحة في كمبوند حديث البنية التحتية.