مكاتب إدارية متشطبة 73 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS19215
2,275,478 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,275,478 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,170 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أورينت بيزنس كومبلكس هو مشروع عقاري حديث وضخم في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مكون من مبنيين للأعمال والتجارة بارتفاع يصل إلى ٥٠ طابقًا.

ويتألف المشروع من مجمع تجاري يتضمن محلات تجارية ومطاعم وكافيهات وسينما، بالإضافة إلى مساحات مكتبية مجهزة بأحدث التكنولوجيات والمعدات، ويقع مبنى الأعمال الرئيسي في واجهة المشروع التجاري.

كما يحتوي المشروع على مرافق رائعة مثل موقف للسيارات ومراكز لياقة بدنية ومقرات للدوائر الحكومية وغيرها من المرافق الضرورية.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة استثمارية رئيسية في الشرق الأوسط، حيث تتوافر فيها فرص استثمارية كبيرة وتشجع الحكومة المستثمرين على الإستثمار فيها.

ويأتي مشروع أورينت بيزنس كومبلكس كإضافة مهمة إلى هذه الجهود الحكومية ويوفر فرصًا للأعمال الرابحة والاستثمارات المجدية، ويتوافق مع رؤية وخطط الحكومة لتطوير وتعزيز الاقتصاد المصري.

بالإضافة إلى ذلك، يعزز أورينت بيزنس كومبلكس العلاقات التجارية بين مصر والدول المجاورة، بشكل خاص دول الخليج، حيث يشجع المشروع الاستثمار المباشر من هذه الدول في مصر.

ويمتلك أورينت بيزنس كومبلكس جميع الميزات الحديثة والخدمات اللوجستية اللازمة ليكون وجهة عمل رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالي فإن المشروع يعتبر فرصة ناجحة للمستثمرين الذين يسعون إلى تحقيق عوائد عالية على استثماراتهم.