مكتب متشطب 58 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS41429
1,818,188 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,818,188 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,348 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أورينت بيزنس كومبيلكس هو مشروع تطوير عقاري من شركة طن للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتألف المشروع من مجموعة من المباني التجارية والإدارية والطبية والخدمية، بمساحة إجمالية تبلغ 42,000 متر مربع.

تتضمن المرافق التي يوفرها المشروع مصاعد ومواقف للسيارات وإنذار الحريق وكاميرات المراقبة وأنظمة الأمان والسلامة. كما يوفر المشروع للمستثمرين والعملاء مجموعة متنوعة من الفرص التجارية، بما في ذلك المحلات التجارية والمكاتب وصالات العرض والمطاعم والمقاهي والمناطق المخصصة للترفيه.

تشمل الخدمات الأخرى المقدمة في أورينت بيزنس كومبيلكس خدمة الانترنت عالية السرعة، ونظام التكييف المركزي والمحطات الكهربائية ونظام المصاعد والصرف الصحي والتغذية الكهربائية.

يتمتع أورينت بيزنس كومبيلكس بموقع مركزي حيث يوجد في منطقة R8 بمدينة العبور في العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المشروع سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الرئيسية في المدينة، بما في ذلك الحي الدبلوماسي والقطاع الحكومي والمدينة الرياضية والحي الحكومي والحي الإداري المركزي.

يتميز المشروع بعرض وحدات تجارية وإدارية بأحجام وتصاميم مختلفة تناسب احتياجات الشركات المختلفة. كما يتميز المشروع بالتصاميم الحديثة والجودة العالية في الانتهاء، مما يجعله خيارًا جيدًا لبدء الأعمال التجارية والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.