مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اورينت بيزنس كومبيلكس

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48715
1,818,188 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,818,188 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,348 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع Orient Business Complex ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل الوحدات السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر مركز Orient Business Complex على مساحة 30،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات السكان وزوار العاصمة الجديدة. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه ، مما يجعله وجهة شديدة التوقف للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

يتمتع المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع تصميم واسع ومفتوح يسمح بسهولة التنقل وإمكانية الوصول. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك مساحة واسعة لوقوف السيارات والمصاعد والسلالم المتحركة وتكييف الهواء.

توفر منافذ البيع بالتجزئة في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والجمال والعناية الشخصية ومحلات البقالة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، وهو متجر واحد لجميع الاحتياجات المنزلية.

تشمل خيارات تناول الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. المركز التجاري لديه أيضا قاعة طعام ،