محل بموقع متميز للبيع في اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65900
3,914,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هو مجمع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في منطقة وسط المدينة ، وهو الجزء الأكثر حيوية وصاخبة من المدينة. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات المتسوق العصر الحديث ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ويضم ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. الطابق الأرضي مخصص لماركات الأزياء المتطورة ، في حين يضم الطابق الثاني مجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والسلع الاستهلاكية الأخرى. يتميز الطابق الثالث بملعب طعام مع مجموعة من خيارات المطبخ الدولية والمحلية.

تم تصميم المركز التجاري بجمالية حديثة وأنيقة ، ويتميز بوجه زجاجي وتصميمات داخلية واسعة. تم تجهيز هذا المجمع بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء ، لضمان تجربة تسوق مريحة للزوار.

لم يكن مركز Orient Business Complex وجهة للتسوق مجرد مركز للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للأنشطة الترفيهية والترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية أثناء