اورينت بيزنس كومبيلكس محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع وطن للتطوير العقارى

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81168
4,429,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,429,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع Orient Business Complex ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

يغطي المركز التجاري مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، بما في ذلك مستوى الطابق السفلي لوقوف السيارات ، ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour و The French Multinational Retail Corporation و Spinneys ، وهي سلسلة سوبر ماركت شهيرة في الشرق الأوسط. تشمل المتاجر الأخرى في المركز التجاري العلامات التجارية للأزياء مثل Zara و Mango و H&M ، بالإضافة إلى متاجر الإلكترونيات ومحلات ديكور المنازل وصالونات التجميل.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية.

يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما مع ست شاشات ، ويقدم أحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية. يتضمن مجمع السينما قسمًا لكبار الشخصيات مع مقاعد فاخرة وصالة خاصة.

تم تصميم Mall Orient Business Complex لتلبية احتياجات