اورينت بيزنس كومبيلكس صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع وطن للتطوير العقارى

صيدليات للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88849
15,330,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة وكذلك الزوار من المناطق القريبة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20،000 متر مربع وتفتخر بتصميم حديث ومعاصر. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز أمناء مجمع الأعمال في التركيز على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع إضاءة موفرة للطاقة وأنظمة لتوفير المياه وممارسات إدارة النفايات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح تعمل كمساحة خضراء للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

إن Orient Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدث الأفلام والأفلام. كما أن لديها منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

يقع المركز التجاري في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة تم تطويرها بواسطة