عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اوكسجين تاور

عيادات للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54327
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Oxygen Tower هو مشروع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج من قبل شركة Oxygen Real Estate Development ، وهي شركة تابعة لشركة Oxygen المصرية.

برج الأكسجين هو مبنى من 30 طابقًا يوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. تم تصميم البرج لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة ومريحة ، مع وسائل الراحة مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة لعب للأطفال.

تتوفر الشقق في برج الأكسجين في مجموعة من الأحجام ، من وحدات غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع النوافذ الكبيرة والشرفات التي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. تم تصميم العاصمة الجديدة لتكون مدينة حديثة ومستدامة ، مع التركيز على المساحات الخضراء والبنية التحتية الذكية والتكنولوجيا المتقدمة.

يقع برج الأكسجين في منطقة R7 في العاصمة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تعد منطقة R7 موطنًا لمجموعة من المباني الحكومية والمراكز التجارية والتطورات السكنية ، مما يجعلها مثالية